دخول

لقد نسيت كلمة السر

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» الابتسامة بدون سبب... قمة فى الادب !
الثلاثاء 10 يونيو - 5:52 من طرف ترانس مشعل

» التفكير.. خارج الخوف داخل الامل
الثلاثاء 10 يونيو - 5:51 من طرف ترانس مشعل

» الشعوب والحكومات ... مابين التمرد والعصيان والتطوير والإصلاح
الثلاثاء 10 يونيو - 5:49 من طرف ترانس مشعل

» التحول بين الواقع والخيال:طرق التحول الجنسي
الثلاثاء 10 يونيو - 5:47 من طرف ترانس مشعل

» لا تكن لطيفا أكثر من اللازم ..!
الثلاثاء 10 يونيو - 5:38 من طرف ترانس مشعل

» 50 نصيحة لك قبل أن تكبر.
الثلاثاء 10 يونيو - 5:32 من طرف ترانس مشعل

» سااعدوووووني
الإثنين 24 مارس - 15:19 من طرف Tomorrow is better

» وساوس و خوف شديد
الأربعاء 19 مارس - 6:47 من طرف Tomorrow is better

» طرق التحويل من خارج جمهورية مصر العربيه
السبت 11 مايو - 0:32 من طرف Admin

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 



SWS محرك بحث جديد من «جوجل» يتنبأ برغباتك دون أن تخبره

اذهب الى الأسفل

SWS محرك بحث جديد من «جوجل» يتنبأ برغباتك دون أن تخبره

مُساهمة  ذكائي دمر حياتي في الخميس 5 أغسطس - 8:06




اضواء العالم - يمكن لمحرك البحث العملاق "جوجل" في المستقبل أن يظهر نتائجه قبل أن يعرف ما تريده من معلومات!..فيعمل "اميت سينجال"- واحد من مهندسي خوارزمية البحث المخضرمين بجوجل- علي تطوير محرك بحث يمكنه تخمين احتياجات المستخدمين قبل كتابتها، وعنه قال " أسميه البحث بدون بحث SWS".


هذا المحرك سيتيح لحسابك علي جوجل التعرف علي الكثير من حياتك وحياة المقربين أليك -وفقاً لسياسة خصوصية معينة- فمثلاً سيعلم أعياد الميلاد، والذكريات السنوية وأدواتك المفضلة وهواياتك.. حتى أطعمتك المفضلة، سيعرف أيضاً أين أنت، وسيقدر علي الاتصال بمحلاتك المفضلة عبر مواقعها الالكترونية.


ويؤكد "اميت" أن هذا المحرك سيجعل الحياة أكثر سهولة، ويسوق مثالاً: "فإذا اقترب عيد ميلاد زوجتك، فعندما تدخل علي حسابك علي المحرك، سينبهك كوظيفة تقويم جوجل، بالإضافة لذلك، سيقوم بقراءة ملف تفضيلات زوجتك، ويفحص تحديثاتها علي موقع فيس بوك وتويتر، ويرجح لك قائمة بأحدث المنتجات التي يمكن أن تنال إعجابها". ويكمل "قد يرجح لك أن تشتري جهاز آي باد، ويقدم تحليلات حول الجهاز، وقد يكتشف أن محل الأجهزة المحلي لدية قائمة انتظار لجهاز الآي باد لمدة ثلاث أسابيع، وهنا يسجل لك تنبيه قبل عيد ميلادها بوقت كاف لشراء الآي باد".
وسيعطي محرك البحث SWS لمستخدميه خدمة تحديث شخصية مستمرة للأخبار عن طريق جمع المعلومات من مواقع الأعلام الاجتماعية، وتمكنك هذه التحديثات من التعرف مثلاًعلي الأزدحام المروري علي الطرق المؤدية لمكان اجتماع محدد في الجدول الزمني الخاص بك، أو ينصحك بإلغاء رحلة لك أو يقترح مسار بديل!.


ولكن حتى عند ميلاد هذه التكنولوجيا، فلن يتم طرحها في الأسواق حتى يتم أيجاد سبل لمعالجة سياسات الخصوصية التي ستثير الكثير من القلق، ويذكر أميت "أذا تم تطوير محرك البحث بدون بحث، فيتعين عمله بشكل يحافظ علي خصوصية المستخدمين علي نحو دقيق، مع السيطرة الكاملة من قبل المستخدمين بشكل يفوق ما نعرفه اليوم، وهذا سيستغرق الكثير من الابتكار".


وتعتقد جوجل أن هذا النظام قد يوفر للمستخدم 15 دقيقة من كل عملية بحث تقليدية، ويشدد أيمت علي أن SWS ليس منتج قيد التطوير ولكنه "حلم" له.. وجدير بالذكر أن ايمت حلم خلال الـ10 سنوات التي قضاها في جوجل بالكثير مثل محرك البحث الذكي في سياق النص، محركات الترجمة والمواقع والتي تحولت لواقع حقيقي الآن، بما يشير أننا قد نري محرك البحث بدون بحث SWS قريبا علي أرض الواقع.
avatar
ذكائي دمر حياتي
عضو قديم
عضو قديم

عدد المساهمات : 150
تاريخ التسجيل : 19/07/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى